.
.
ثُمَ إنَ الحُبَ انتظار و حنين يهيجُ في القلب
فَيكونُ الألم !!
أخي / بتار ..
يمتزجُ في حرفكَ الرومانسيةَ و الألم ..
ياااهٌ هذا الحرف ما أروعه !!
سلمت يُمناكَ !
.
.
ثُمَ إنَ الحُبَ انتظار و حنين يهيجُ في القلب
فَيكونُ الألم !!
أخي / بتار ..
يمتزجُ في حرفكَ الرومانسيةَ و الألم ..
ياااهٌ هذا الحرف ما أروعه !!
سلمت يُمناكَ !
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !