.
.



ثُمَ إنَ الحُبَ انتظار و حنين يهيجُ في القلب
فَيكونُ الألم !!
أخي / بتار ..
يمتزجُ في حرفكَ الرومانسيةَ و الألم ..
ياااهٌ هذا الحرف ما أروعه !!
سلمت يُمناكَ !