ﻟو ﻗﻟﺑي ﯾﻓﻛر ﻓي ﯾﯙم ﯾﻧﺳاكك اﺳﻗي ﻋرﯙﻗي ﺳمَ واﻧﮩي ﺣياﺗي <3
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى