المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نديم الماضي اسال الله ان يغفر لها ويصبر اهلها شكرا ع المرور اخي عملاق الشع كلمات رااائعة اخي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شاكر تواجدك اخي يعطيك العافيه ..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى