( ما القداس الثاني فهو القداس الأحمر، الذي يذبح فيه بشري، بدلاً من الديك، ويكون طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له اسم في سجلات الدولة، مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله )
ياااارب رحمتك هذولا وين عايشين
( ما القداس الثاني فهو القداس الأحمر، الذي يذبح فيه بشري، بدلاً من الديك، ويكون طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له اسم في سجلات الدولة، مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله )
ياااارب رحمتك هذولا وين عايشين
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...