المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس وانتي كيف عرفتي؟؟ هاااااااا؟؟؟\ لايكون؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههه لا يكون شوه ؟؟؟؟ نوووبه كمل لاه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى