المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اريد عادي ..... باغيه شي عوال هههههههه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى