المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهر عقي علوومش خيتوو.. ابوو رااس ينتظرش من سااعه هع هع استغفر الله ........ ههههههههههههه ما شي علومغير انه الغداء جاهز وانا وش اباله بو راس هههههه انتي بو عند الشهاده انا ما عندي
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى