اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهر مشاهدة المشاركة
عقي علوومش خيتوو..
ابوو رااس ينتظرش من سااعه هع هع
استغفر الله ........
ههههههههههههه ما شي علومغير انه الغداء جاهز
وانا وش اباله بو راس هههههه
انتي بو عند الشهاده انا ما عندي