اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. مشاهدة المشاركة

استغفر الله ........
ههههههههههههه ما شي علومغير انه الغداء جاهز
وانا وش اباله بو راس هههههه
انتي بو عند الشهاده انا ما عندي
ههههههههههه ضحكتيني خيتوو بعدش تذكريهاا الشهااده
خلا انزين قربيه الغدااا نحن فالانتظاار هع