المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. استغفر الله ........ ههههههههههههه ما شي علومغير انه الغداء جاهز وانا وش اباله بو راس هههههه انتي بو عند الشهاده انا ما عندي ههههههههههه ضحكتيني خيتوو بعدش تذكريهاا الشهااده خلا انزين قربيه الغدااا نحن فالانتظاار هع
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى