المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك الله يسلمكك... نورتي الصفحه بتواجدكك
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى