المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مالها قصدك ستاره لابسه هههههه ايوا ههههههههه هي لابستنها لبس بو بيت ناهضه نايمه وبو هنا يكشخبهايوم يخرجن
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى