المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مبرروووووووك تعالي يالغاليه اي وقت بس اعملي ااالوووو وانا بكون عندك ... الحارثية بس يوم تجي بيتكم لا تقدميلها بسكوت وسح فقط ولا بتنشحبك هنا في دردشة
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى