اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
مبرروووووووك
تعالي يالغاليه اي وقت بس اعملي ااالوووو وانا بكون عندك ...
الحارثية بس يوم تجي بيتكم لا تقدميلها بسكوت وسح فقط

ولا بتنشحبك هنا في دردشة