هلا بالونيس شخباااارك
يييييييهههه رجعوك اداري زززين ززين تستااهل بصراحه ..
عيل الغداء عليك ليوم حدد المكان والساعه ونحن حاضرين
هاااا قووول تم تتتتم لا تفشلنااا قدام العرب