هلا بالونيس شخباااارك
يييييييهههه رجعوك اداري زززين ززين تستااهل بصراحه ..
عيل الغداء عليك ليوم حدد المكان والساعه ونحن حاضرين
هاااا قووول تم تتتتم لا تفشلنااا قدام العرب
هلا بالونيس شخباااارك
يييييييهههه رجعوك اداري زززين ززين تستااهل بصراحه ..
عيل الغداء عليك ليوم حدد المكان والساعه ونحن حاضرين
هاااا قووول تم تتتتم لا تفشلنااا قدام العرب
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .