اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
هلا بالونيس شخباااارك
يييييييهههه رجعوك اداري زززين ززين تستااهل بصراحه ..
عيل الغداء عليك ليوم حدد المكان والساعه ونحن حاضرين
هاااا قووول تم تتتتم لا تفشلنااا قدام العرب
هلا والله بشيوخ الحرث
تم
انتو حددو المكان والزمان وانا حاضر