مسساء الورد بو صافي .. هههه مو مستوي !؟هع ههههه شكلش مستعجل ع الانذارت حرررص من استقرر بيجيك .
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مسساء الورد بو صافي .. هههه مو مستوي !؟هع ههههه شكلش مستعجل ع الانذارت حرررص من استقرر بيجيك . ما مستعجل ع شي خلاص تو ما اغلط على احد هههه
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى