المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 وعليكم السلام والرحمه ... الحمدلله بنعمه وانتي اخباارك علوومك شووو جديدك الحمدلله طيبة يطيب حالك ..ماكو جديد غير الخير عزيزتي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة اهلين ضي .. اخباااااااارك وكيف الصحه ...والدراسه !! رجعتي عمااان ولا بعدك ... مرة ترتيب الحمدلله وينك المغيبة خلصتي اللحم .. طلعن النتائج والحمدلله كويسة بس ما اريد ارجع عمان ما عندي اجازة طويلة اريد أتمشى هنا شوي
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى