اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمه ... الحمدلله بنعمه
وانتي اخباارك علوومك شووو جديدك
الحمدلله طيبة يطيب حالك ..ماكو جديد غير الخير عزيزتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
اهلين ضي ..

اخباااااااارك وكيف الصحه ...والدراسه !!

رجعتي عمااان ولا بعدك ...
مرة ترتيب الحمدلله وينك المغيبة خلصتي اللحم .. طلعن النتائج والحمدلله كويسة بس ما اريد ارجع عمان ما عندي اجازة طويلة اريد أتمشى هنا شوي