شكرا وجزاك الله كل خير / وهذا هوه الحق والعدل والنظام والقوانين والمراسيم والأوامر السامية ولكن ينظر للمواطن الفقير بنظر أخر وأنه وجد مدخل رزق بسيط يعيش منه والدولة ليست المسؤوله عن المواطن والموظف الذي أنها خدماته ترميه في الطريق غير عابئه به وهذا ليس من الأسلام بشيء تأخذونهم في الصغر ويرما في الكبر وانا على ثقة ويقين أن مولاي حفظه الله لا يرمي موظفيه في الطريق بعد عمل 15 سنة وشهرين ودول فقيرة لم تفعل ذالك فكيف في العهد الميمون لمولاي حفظه الله