المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عميدة المتذوقين وشيخة الرواق .. عوده جميله واختيار وذائقه اجمل واجمل الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) ششآكره توآجدك أخي رآيق ؛ تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى