- تفارقنا .. و مدري من خذا قلبك ؟ عساك بحضنه ان جاك الشتاء تدفى تكفّرني السنين ان كنت انا ذنبك مع إني كنت اجمل و اطهر و اوفى '(
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى