هلا بيك عميدتنا الشيخه الفلانية اختيار جميل الف تحية لك كلك ذوق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 هلا بيك عميدتنا الشيخه الفلانية اختيار جميل الف تحية لك كلك ذوق ألف شكر ؛ تسلممء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى