اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
تراه ملهم انا ما اعرف
مناطق نزوى
لاني صح منها بس ما ساكنين فيها
هههه
وما جالي سمعت وما حصلي الشرف عن منطقه اسمها شورما


هههههه شورما مرة واحدة