اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــور الروح مشاهدة المشاركة
عادي ادفع و الفايدة بنص
ههههه اتخيل تطلع من دوام و تشتغل في مطعم
لا اشتغل المساء بس
خلاص جيبي الفلوس انجهزه