قدام أسافر بصّور حالتي بـ اختصار
بين الحزن والشعر والفقد ينتج شقا
انا اول إنسان .. يشبه بالشعور المطار
في داخله يجتمع . دمع . وداع . ولقا
قدام أسافر بصّور حالتي بـ اختصار
بين الحزن والشعر والفقد ينتج شقا
انا اول إنسان .. يشبه بالشعور المطار
في داخله يجتمع . دمع . وداع . ولقا
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
-
ترى حتى النسايم سولفت عنها /
ليا طلّت علينا ما بعدها : ضيْ !
مدام ان السعادة تبتدي منها /
صباح الخير ، لا والله صباحي هيْ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
البعد كافر وخطواتي بلا ذمه
كيف اعتذر يا مسافاتي عن بعادي .
لو يستحي حظي الاقشر على دمه
ما صرت أنا بوادي وانت في وادي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
تستاهلين المدح ياشيخة الزين
يااللي على الگـل بطباعك فرقتي
مايختلف دايم على حسنك اثنين
كل البنات اتضيع لامن حضرتي !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).