المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ما يبغيو ف الاداره لعيان واجد ههههههه انا لعيان الله يسامحك بالعكس هاديه واجد مثل الملاك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى