المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 تو هذي تعتبر رشوه الونيس ولا مو حسابها ؟؟؟ تجاره وانت الصادق ههههههههههههههههههههه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى