اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
ااهليين هموس وينك غايبه


حياك ربي الونيسس

ام النور اخبارك انت والبنوته

ابرهيم حياك الله وبيااك

همس المشاعر كيفك
ما شاء الله جمعتيهم كلهم فمشاركه وحده هههههه