المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة اقووول متى يجي موسم البرتقال الصغيرر صاه جاء افوادي فيه .... هههه أقول مااسمه برتقال صغير فضحتينا اسمه يوسف افندي
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى