اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
اقووول متى يجي موسم البرتقال الصغيرر صاه جاء افوادي فيه .... هههه
قصدك السنتره هههههههه
بادي موسمها