اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
انسه لعيان موجوده بنت الغالي لاه هههههه
صح واضح من لعيان
انا لعياني كله براءه
لكن بعض الناس كله عفاش هههههههههههههههههههههههههههههههههههه