اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
لا تلوموو الامام مستحرق ما يدخل واجد عشان هيك قال كذاك التطبيقة كادتنه ههههههههههه
اليوم طلعت التطبيقيه
قبل شهرين الجامعه بو قابوس
مسرعه نقلو اوراقه
وقبل كم يوووم دوام