المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 طفل يبي ينطق ح ل م كل الشكر أخي ثابت الخطي بل الشكر موصول لك اخى الفاضل دمت بخير
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى