المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك احساس .. عوده جميله ونص واختيار بلاشك اجمل واجمل الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك ... ( نص يستحق النجوم الخمس) مرورك الاجمل استاذي الف شكر لك تعليقك اسعدني جدا وشكرا ع النجوم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى