المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم احساس وبوصافي ةهمس في القائمة السوداء قابلوا عماركم القااائد ياخي شوي شوي علينا هههه زين معكم واسطة عشان يخلونا ف القائمة البيضاء ههههه
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 القااائد ياخي شوي شوي علينا هههه زين معكم واسطة عشان يخلونا ف القائمة البيضاء ههههه كيف خالينا اليوم منتخبنا مع منتخب ايران الشقيق
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى