اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
هذا نقص كوارد ترا وقلت مراقبة وما احد يشتكي عليهم أصلا ... انا اخو صديقتي وولد جيرانا وجارتنا توفوا كلهم خطأ طبي خازوا عنهم صمام الأكسجين
من امن العقاب اساء الادب
كم شخص اشتكى والقضاء ما جابله حقه
خليها مستوره
يتعلقن قضاياهم ف المحاكم