اناا ما في نزوى لكن تعااااالي ولا يهمك الا ذك الطريق .. الله يحفظك ويتقبل منك دعواتك ...
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة اناا ما في نزوى لكن تعااااالي ولا يهمك الا ذك الطريق .. الله يحفظك ويتقبل منك دعواتك ... فازكي ؟ ولا بهلا اذا بهلاء ترا ما بجي نتلاقى في المشفى ههههه
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى