أنـــــا ما اجـــبـر احد على محبتي الي يـعـزنـي عــــســـاه يـــدوم والي يكـرهــني عساهه يكون بخير مـــاني بحاجة ناس تجامـــلني
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى