ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنـا عذاب النار
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنـا عذاب النار
فلترتقي سُلم الطموح والعُلا
ولنطلب عون الأله المُبجلا
فمن لنا دون عونه سندا
يا طالباً العُلا فلترتقي سُلماً سُلماً
ولنعمل جاهدين حتى ننال المبتغى
يكفي أنك بسعيك تعلوا العُلا
ولتكن راية أملك باللهِ أولاً
فالثقة بالمولى الكريمِ هي (الأوُلى)
بقلمي: ....الروح الخجوله....