السلام عليكم..
جميل ما أتيت به أيها العزيز لهفة شوق من طرح يستحق النقاش , أولئك الدعاة الذين ذكرتهم بدون أسماء ومن وجهة ونظري أرى من الصواب أن تنشر اسمائهم ليتجنب المسلمين كافة من شرهم وفتنتهم وجهلهم, وإختفاء أولئك الدعاة لأنهم أدركوا أن مزاولة مهنتهم الدعوية بعيدة كل البعد عن المنهج الحق وعن منهج سيد البشرية صلوات الله وسلامه عليه, فكم من أسر باتت تعاني المر" والويل " والتعب " والهم "في التقكير لمصير فلذات كبدهم الذين أخذوهم بل سلبوهم من اسرهم وتحججوا بفعلتهم أنهم ذاهبون للجهاد في سبيل الله , وقد نسوا أن الحبيب المصطفى قال من كذب علي متعمدا فليتبوء مقعده من النار , وهؤلاء القوم أتوا بحجج أن النبي كان يجاهد ويحارب الكفار ويقتل الصغير والكبير والمرأة والكهل , وحاشى لرسول الله أن يكون كذلك , فقد قال الله عنه ( وإنك لعلى خلق عظيم) فهل في نظر أولئك الداعة المحرضين للفتن أن نبي الأمة كان هذا منهجه !!! ياللعجب من أمر أولئك المرتزقة الأقزام الذين يدعون العلم وهم فارغين منه.
تقديري