- كنت أدوْرك بالسما وْشفتك هنا كنّك احساس الدعا وْ هو يستجاب والتقيتك ... والتقى قلبي بـ انا قلبي بْوجهك من اتعاب / الغياب !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى