اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
هههههههههه
انا غير
يكرهوني هنا محد يطيقني انت غير
علينا هالكلام
المهم تو كيف
اتجيبيلنا عيش ولا انجي احنا هناااك نص عشره