المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب السلام عليكم اهلا وسهلا بالمبدعة ديفل تشرفنا بضيافتك واتمنى لك التوفيق في الاستضافة.. لي عودة مع الأسئلة بإذن الله عليكم أإلسلأأإم ورحمـة أإألله وبركــأإأتــه هلأإبـك زود خيــووو، أإلشرف لــي بإأنتظــأإأرك
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر لأبــــي وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم اللهم آمـــــــيـــــــــن
قوانين المنتدى