المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 اوين ما يجوز بعدين يطلعو الصغيرين ما شاطرين هههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هيوا صح
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى