أأإخــبـرج مــأإا أإأحسن تجي بيتناإأ بعد؟؟ << بتتصفعي يأإأ دف دف هع
يــأإأخي دنتي أإسئلتك خطيرة يختي هع
بنجـرب وأإامرنــأإا لله هع
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
هههه غآأويةة اإجآبآتك ..~


الدفعة الثآنية من الأسئلةة :

1) أكلتك المفضلةة .؟
أأإأنــــأإأ من عشأإق أإألمشــأإأوي واإلستيك <<
يأإلخبلة، بأإلنهأإية ستيك من اإلمشأإوي هع

2) طبيعةة شغلك ..؟
أأإوووبس، بديناإأ بأإلتخين يختي؟؟
أإأممممم، أإلمجــأإأل أإألبنكي، بس بطريقة مختلفه طشه هع <<
أإلشيمه عاإد لأإا تقولي وضحي هع

3) تخصصك الي درستيةة ..؟
أأإخذت دبل ميجر يعني تخصصين في شهاإاده وحده هع، أإللي هو
محاإسبة ومأإليــة

4) كم نسبتك ف الثآنويةة هه ..؟
ماإأل 94%، فيهأإ فوأإصل ماإذكرهـ هع هع

5) نوع سيآرتك ..؟
يأإ ليــل أإلليل من أإسئلتج هع
أإاهــم شي أإنهـــأاإ أإألمــــــــــــــأإأنيــة<<
عأإاد دخلي سوق أإلمركبأإت اإلأأإلمــأإأنية وخمني أإي وحده بتكون هع هع

6) لو ملآأبس العيد .؟
كأإأأإن اإأخضرر غــأإأمق، مثل لووون أإألحنــأإأء


و بسس
ترأإج قلتي بس هـــــــــأإأ، مع اإاني أإأشك في هاإلبــس