أأإخــبـرج مــأإا أإأحسن تجي بيتناإأ بعد؟؟ << بتتصفعي يأإأ دف دف هع
يــأإأخي دنتي أإسئلتك خطيرة يختي هع
بنجـرب وأإامرنــأإا لله هع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ
هههه غآأويةة اإجآبآتك ..~
الدفعة الثآنية من الأسئلةة :
1) أكلتك المفضلةة .؟
أأإأنــــأإأ من عشأإق أإألمشــأإأوي واإلستيك << يأإلخبلة، بأإلنهأإية ستيك من اإلمشأإوي هع
2) طبيعةة شغلك ..؟
أأإوووبس، بديناإأ بأإلتخين يختي؟؟
أإأممممم، أإلمجــأإأل أإألبنكي، بس بطريقة مختلفه طشه هع << أإلشيمه عاإد لأإا تقولي وضحي هع
3) تخصصك الي درستيةة ..؟
أأإخذت دبل ميجر يعني تخصصين في شهاإاده وحده هع، أإللي هو محاإسبة ومأإليــة
4) كم نسبتك ف الثآنويةة هه ..؟
ماإأل 94%، فيهأإ فوأإصل ماإذكرهـ هع هع
5) نوع سيآرتك ..؟
يأإ ليــل أإلليل من أإسئلتج هع
أإاهــم شي أإنهـــأاإ أإألمــــــــــــــأإأنيــة<< عأإاد دخلي سوق أإلمركبأإت اإلأأإلمــأإأنية وخمني أإي وحده بتكون هع هع
6) لو ملآأبس العيد .؟
كأإأأإن اإأخضرر غــأإأمق، مثل لووون أإألحنــأإأء
و بسس
ترأإج قلتي بس هـــــــــأإأ، مع اإاني أإأشك في هاإلبــس