- غيابك ! طيّح الدنيا من عيوني ، و لا باقي بعمري حاجةٍ تسوى . إذا تقوى تعيش أيامك بدوني أنا حاولت .. لكن الحنين أقوى .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى