- ماكفاك ؟ إني لو أرحل وأهاجر أترك إحساسي معاك وإنك أجمل من ظنوني وإنك تجمّل عيوني وإن أشعاري بوجهك وإن دعواتي وراك ..!!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى