هههه...
عحيبيه جدا ..باقي تبي حياةعمتي في سنه
لواسمعت هالسالفه قالت قربوها لي اضربها بالعصى
ههه
شكرا لك عزيزتي
هههه...
عحيبيه جدا ..باقي تبي حياةعمتي في سنه
لواسمعت هالسالفه قالت قربوها لي اضربها بالعصى
ههه
شكرا لك عزيزتي
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊