المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 لا والله انا صاايمه ليوم شوو نسيت من اول مخبرتنك اصوم الاثنين والخميس من كل ااسبوع شووف الونيس علوووهيه ليش صايمه رمزان مخلص وبعدين الصوم حال شيوبه ولا العجائز فقط
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى