اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
لا والله انا صاايمه ليوم شوو نسيت من اول مخبرتنك اصوم الاثنين والخميس من كل ااسبوع
شووف الونيس
علوووهيه ليش صايمه رمزان مخلص

وبعدين الصوم حال شيوبه ولا العجائز فقط