حسبي الله ونعم الوكيل... الله يحفظ الجميع...
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى