اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايس كريم مشاهدة المشاركة
صح لسااانك
وسلمت يمينك عالنقله الأكثر من رائعه



السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ
هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ