المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. لا بعدها ما خلصت ههههههههههههه باقيات شويه ... هههههههههه احسنلك دوااام ويهيسوووك وتكدي وماتحصلي وقت للاكل لين ترجعي البيت هههه
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 احسنلك دوااام ويهيسوووك وتكدي وماتحصلي وقت للاكل لين ترجعي البيت هههه هههههههههه يا ربي الحسد حتى على الاجازه تحسدوني ههههههه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. هههههههههه يا ربي الحسد حتى على الاجازه تحسدوني ههههههه محد حسدك تو ليش تفهمي بالعكس هههه هذا نعطيك حافز للعمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 محد حسدك تو ليش تفهمي بالعكس هههه هذا نعطيك حافز للعمل وااااضح اصلا ههههههههه قول انك باغي اجازه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى