المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب رائعة جدا شكرا جزيلا لك الاروع مرورك... بارك الله فيك
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى